26 October 2020
English Arabic


السعودية تعلن تأجيل زيارة الكاظمي إلى المملكة

Monday, 20 July 2020 13:37

السعودية تعلن تأجيل زيارة الكاظمي إلى المملكة
العاصمة السعودية الرياض
أعلنت السعودية، الاثنين، تأجيل زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، إلى المملكة، وذلك إلى حين خروج الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى.
ونقلت قناة "الإخبارية" السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، أن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، قال إن "المملكة تقدّر اختيار رئيس الوزراء العراقي زيارتها كأول دولة بعد توليه منصبه".
وأضاف وزير الخارجية: "رغبة في توفير سبل النجاح لزيارة رئيس الوزراء العراقي للمملكة وبالتنسيق مع الأشقاء في العراق، تم تأجيل الزيارة إلى ما بعد خروج الملك سلمان من المستشفى".
وكان بيان صادر عن الديوان الملكي ونقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، قد ذكر ليل الأحد الاثنين، أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات من جراء وجود التهاب في المرارة.
وأوضح البيان "دخل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) الاثنين 29 ذو القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليو 2020 مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات من جراء وجود التهاب في المرارة".
https://bit.ly/2Ck2R4f

قناة التغيير تجري مقابلة مع ستروان ستيفنسون رئيس الجمعية الأوروبية لحرية العراق حول تواجد تنظيم داعش في الأراضي العراقية

 
مقابلة مع «ستروان ستيفنسون» رئيس الجمعية الأوروبية لحرية العراق ...

  للمزيد

إيران تتهم تركيا بتسهيل مرور الدواعش

إيران تتهم تركيا بتسهيل مرور الدواعش...

العراق: العثور على جوازات سفر مع قتلى داعش تحمل تأشيرات إيرانيةكشف مسؤول عسكري ع...

تعيين ايرج مسجدي، مجرم حرب، سفيرا لإيران في العراق

تعيين ايرج مسجدي، مجرم حرب، سفيرا لإيران...

بيان صحفي - للإعلان الفوري - 15 مارس 2017 تعيين ايرج مسجدي، مجرم حرب، سفيرا لإي...